Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

مشاهدة مسلسل hua jai teuan القلب الوحشي


مشاهدة مسلسل hua jai teuan القلب الوحشي




معلومات

– اسم المسلسل : Hua Jai Teuan
– الاسم بالتايلاندي: Hua Jai Teuan / หัวใจเถื่อน
– الاسم بالعربي : القلب الوحشي
– النوع : رومانسي، أكشن، درامي،انتقامي
– شبكة العرض : Channel 7
– عدد الحلقات : 16 حلقة
– موعد البث : 25 يونيو 2014 إلى 14 أغسطس 2014
 
– اللغه: تايلاندية
– البلد: تايلاند

طاقم التمثيل

  • Aom Akkaphan Namart بدور Park/Raj Rutchapbum
  • Kwan Usamanee Vaithayanon  بدور Amawasee






تقرير المسلسل :
                      
                            كان بارك قد تعرض لسوء المعاملة من قبل زوج والده وأخطأ أن والدته لا تحبه حتى هرب من المنزل في سن مبكرة. وساعده رجل غني الذي أخذه كإبنه. أماواسي هي ابنة زوج زوج أخت بارك. كانت حزينة عندما غادر بارك لأنه كان لطيفا معها ولها شعور بالنسبة له.
بعد سنوات تلتقي أمواسي مع بارك مرة أخرى كرجل جلب المنزل زوج أمه للبيع لأن العائلة كانت تواجه صعوبة مالية بسبب شقيق بارك الأصغر. عرفت أمواسي أنه هو P'Park على الرغم من سلوكه البارد ولكن بارك رفض  قبول أنه P'Park، واصفا نفسه راج روتشابومي الآن.
ثم أجبر أمواسي على الزواج من أخيه الأصغر من قبل عمها. ووافقت كوسيلة لسداد دين  عمها لرفعها. بعد أن عرف بارك عن زفاف بين أمواسي وشقيقه خطفها إلى مزرعته. وقال لها ان اختطافها هو جزء من انتقامه ضد عائلته ولكن في الحقيقة انه لا يريد اماواسي أن تتزوج  من شقيقه لأنه يحبها. وألقى باللوم على أماواسي أيضا لتحويله إلى شخص بارد وعديم القلب لا أسرة له. للحفاظ عليها من جانبه يجب أن يدعي أن يكرهها لكنه يعرف انها الشخص الوحيد الذي كان دائما يحبه.و انها الشخص الذي سوف يصلح قلبه المكسور وسيصلح  الأمور بينه وبين عائلته.



صور من الدراما














الإعلان








http://www.shahid-any.cf/search/label/%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%84%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AD%D8%B4%D9%8A?&max-results=7?&max-results=10






ليست هناك تعليقات